الرئيسية تحميل متصفح اوبرا

تحميل متصفح اوبرا


تحميل متصفح اوبرا
Opera  هو مستعرض ويب آمن يتميز بميزات منها السرعة الفائقة بالإضافة علي. أنه يحتوي على واجهة بسيطة تتضمن مظهرًا حديثًا بسيطًا ، إلى جانب مجموعات من الأدوات لجعل التصفح أكثر متعة، تتضمن هذه الأدوات أدوات مثل "الطلب السريع" ، والتي تضم مفضلاتك ووضع Opera Turbo ، والذي يضغط الصفحات لتمنحك تنقلاً أسرع (حتى عندما يكون لديك اتصال سيء).
مميزات متصفح اوبرا
يحتوي Opera على كل ما تحتاجه لتصفح الويب عبر واجهة رائعة، وذلك من بدء عملية التشغيل ، يقدم صفحة اكتشاف توفر لك محتوى جديدًا مباشرةً ؛ يعرض الأخبار التي تريدها حسب الموضوع والبلد واللغة. تتوفر أيضًا صفحات الطلب السريع والإشارات المرجعية عند بدء التشغيل ، والتي تمنحك سهولة الوصول إلى المواقع التي تستخدمها أكثر وتلك التي أضفتها إلى قائمتك المفضلة.
Image result for Opera Browser
وتشمل الميزات الرئيسية:
واجهة أنيقة.
مدير التحميل.
الموضوعات القابلة للتخصيص.
الملحقات.
اتصال سريع.
وضع التصفح الخاص.
اكتشاف يوفر محتوى أخبار جديدة.
توفر Opera وظيفة بحث وتصفح متكاملة ، وهي مشهد شائع بين منافسيها الآخرين المعروفين. يستخدم Opera شريطًا واحدًا لكل من البحث والتنقل ، بدلاً من وجود حقلين في أعلى الشاشة، من الواضح أن هذه الميزة تبقي نافذة المتصفح مرتبة ، و توفر لك أفضل الوظائف، يتضمن Opera أيضًا مدير التنزيلات ، ووضع التصفح الخاص الذي يتيح لك التنقل دون ترك أي أثر. يتيح لك Opera تثبيت مجموعة من الإضافات أيضًا ، بحيث يمكنك تخصيص المستعرض الخاص بك كما تراه مناسبًا.
ماذا عن المتصفحات الأخري؟
Opera هو متصفح رائع للويب الحديث. فيما يتعلق بأعداد المستخدمين ، فهو وراء Google Chrome و Mozilla Firefox و Internet Explorer. ومع ذلك ، فهو أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة ولا تزال منافسة قوية في بين المتصفحات.
عموما ، أوبرا لديه تصميم ممتاز إلى جانب الأداء العالي، حيث أنها تتميز بالبسيطة والعملية، تتشابه اختصارات لوحة المفاتيح مع المتصفحات الأخرى ، وتتنوع الخيارات المتاحة وتكون واجهة الطلب السريع سهلة الاستخدام، يمكنك أيضًا تخصيص Opera مع الخصائص الاخري وهذا يمنحك تجربة أكثر خصوصية؛ لذلك إذا كنت تفكر في تجربة شيء مختلف عن متصفحك المعتاد ، فقد يكون Opera هو الخيار الأمثل لك.
لماذا تستخدم متصفح أوبرا ؟
أوبرا هي بلا شك واحدة من أفضل متصفحات الويب في السوق اليوم، يهدف مطورو هذا البرنامج الذي يستند إلى Chromium إلى توفير منتج يفوق بكثير التنقل البسيط على الويب: بالإضافة إلى التصفح ، يمكنك استخدامه للدردشة وقراءة الأخبار ومزامنة البيانات بين جميع أجهزتك المثبتة عليه.
أثناء تصفح الويب ، يمكنك الدردشة على WhatsApp و Messenger و Telegram
أول ما يلفت انتباهنا حول Opera هو واجهة المستخدم: إلى جانب شريط العناوين التقليدي وقائمة الإشارات المرجعية ، هناك شريط جانبي إلى اليسار مع خدمات إضافية مثل "My Flow" (أداة لمزامنة البيانات عبر إصدارات Opera على أجهزة المستخدم) ، تغذية الأخبار والصور وأكثر من ذلك بكثير. ومع ذلك ، فإن الابتكار الكبير هو أن هذا الشريط الجانبي يضم برامج مراسلة مدمجة مثل WhatsApp و Telegram و Messenger. تتمثل الحيلة وراء هذا الابتكار في تكامل إصدارات الويب الكاملة لهذه البرامج ، والتي تستخدم رمز الاستجابة السريعة للاتصال بتطبيقات الأجهزة المحمولة ذات الصلة. عند تلقي رسائل جديدة ، تظهر الإخطارات على الرموز المقابلة. يوفر متصفح الويب هذا أيضًا دعمًا لتنزيلات BitTorrent والأوامر الصوتية المدمجة و VPN متكامل وحظر الإعلانات ومزامنة البيانات مع الأجهزة الأخرى ومحول المنطقة الزمنية التلقائي.
 يمكنك تحميل المتصفح مباشرا من خلال الرابط 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.