الرئيسية متصفح تورش

متصفح تورش



متصفح  تورش

Torch Browser هو متصفح ويب يوجد به الكثير من الميزات مع الكثير من التعديلات القابلة للتخصيص وذلك لجعل تجربة الإنترنت لديك أفضل.
ميزات متصفح تورش الرئيسية
·        السحب والإفلات - باستخدام هذه الميزة ، يمكنك البحث عن الروابط أو ترجمتها أو مشاركتها بسهولة.
·        Built In Torrent - يمكنك إدارة تنزيلات التورنت الخاصة بك مباشرة داخل نافذة المتصفح.
·        ملتقط الوسائط - يمكنك حفظ أي نوع وسائط تقريبًا تصادفه على الويب.
·        مشاركة سهلة - يمكنك مشاركة معلوماتك الحديثة مع حساباتك على Facebook و Twitter مباشرة من المتصفح.
بشكل عام ، متصفح Torch هو متصفح ويب قوي وسريع ومميز. إنه قابل للتخصيص بالكامل ويمنحك تجربة تصفح آمنة ومأمونة.
Torch هو متصفح ويب يستند إلى Chromium تم تطويره بواسطة Torch Media. يعالج المتصفح المهام الشائعة المتعلقة بالإنترنت مثل عرض المواقع ومشاركة المواقع عبر الشبكات الاجتماعية وتسريع التنزيلات والاستيلاء على الوسائط عبر الإنترنت ، كل ذلك مباشرة من المتصفح.
الأدوات المميزة
Chromium plus: يحتوي Torch Browser على محرك Chromium سريع وموثوق وقابل للتخصيص من Google بالأسفل.
الوسائط والمزيد: يؤدي النقر فوق الزر Torrents على شريط أدوات Torch إلى فتح أداة تنزيل سهلة الاستخدام. أصبح زر Media Grabber نشطًا على الصفحات ذات المحتوى الذي يمكننا تنزيله.
التنزيلات بنقرة واحدة: يقوم Torch أيضًا بالتقاط مقاطع فيديو YouTube وغيرها من المحتويات عبر الإنترنت بنقرة واحدة - لا مزيد من النقر بزر الماوس الأيمن ، ونسخ عنوان URL ، وفتح التنزيل ، ولصق عنوان URL ، وما إلى ذلك.
السلبيات
الإضافات غير المرغوب فيها: قام Torch بتثبيت العديد من الإضافات وإضافات شريط الأدوات مثل Torch Music والألعاب والتسوق التي لم نكن نريدها بالضرورة. شريط أدوات السؤال إلزامي أثناء التثبيت ، على الرغم من أنه يمكنك إزالته لاحقًا.
مشكلات الاستقرار: استغرق Torch عدة محاولات للتنزيل والتثبيت. بعد الإعداد ، عطل فتح أدوات Torrent و Music المتصفح عدة مرات.
تجربة رائعة مع متصفح تورش
يجمع Torch Browser بين ذهول التصفح القوي مع تنزيل الوسائط ومشاركتها. يوفر Torch Browser الميزات الفريدة التالية: Torrent المدمج سهل التنزيل مع إمكانيات التورنت المدمجة يجعل Torch Browser من السهل استخدام وإدارة مهام تنزيل التورنت مباشرة من المتصفح دون الحاجة إلى تنزيل برامج إضافية. مع ميزات Torrent المضمنة في متصفح Torch ، يصبح تنزيل الملفات أمرًا سهلاً وبسيطًا. Video Grabber احفظ مقاطع الفيديو بنقرة واحدة باستخدام أداة ملتقط الفيديو المدمجة. يتيح لك متصفح Torch ليس فقط العثور على مقاطع الفيديو والأفلام ، ولكن أيضًا حفظ مقاطع الفيديو على شبكة الإنترنت بسهولة من أي موقع تذهب إليه تقريبًا. تم دمج أداة التقاط الفيديو لمتصفح Torch في المتصفح وتدعم مجموعة واسعة من أنواع الملفات ، لذلك بمجرد العثور على فيديو ويب تريد حفظه ؛ يمكنك بسهولة الحصول عليها وحفظها دون الحاجة إلى استخدام برامج خارجية أو محولات أو ملحقات. من السهل المشاركة الاجتماعية من خلال زر "مشاركة Torch" ، يمكنك مشاركة المواقع ومقاطع الفيديو والأغاني ونتائج البحث مع أصدقائك على Facebook. يتضمن متصفح Torch زرًا مضمنًا لمشاركة مواقع الويب التي تحبها والمقالات التي تجدها ممتعة على الشبكات الاجتماعية. قم بتنزيل Accelerator - قم بتنزيل تنزيلات الوسائط الخاصة بك من خلال مسرع التنزيل المدمج. تسريع معدل تنزيل ملفات الوسائط الخاصة بك مع مسرع تنزيل قوي مدمج في متصفح Torch. يوفر متصفح Torch تجربة رائعة للمتصفح مع إمكانيات البحث القوية والسريعة. نظرًا لأن متصفح Torch القائم على Chrome ، يمنحك نتائج بحث واسعة وذات صلة ودقيقة في وقت قصير. التصفح الآمن - تضمن ميزات الأمان الخاصة أن تكون أنشطة التصفح والوسائط الخاصة بك آمنة ومأمونة من الفيروسات والبرامج الضارة والتصيد والمواقع الضارة. يشتمل متصفح All In One Torch على ميزات وسائط مدمجة تتيح لك البحث عن ملفات الوسائط وتنزيلها وتشغيلها ومشاركتها مباشرة من المتصفح.
يمكنك تحميل المتصفح مباشرا من خلال الرابط:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.